2018/02/24 19:00:13
2018/02/24 19:17:51

ريال مدريد يحقق الفوز برباعية نظيفة امام فريق ديبورتيفو ألافيس في ليلة عودة bbc

ريال مدريد يحقق الفوز برباعية نظيفة امام فريق ديبورتيفو ألافيس في ليلة عودة bbc


حقق فريق ريال مدريد الاسباني الفوز على ضيفه ديبورتيفو الافيس برباعية نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ارضية ملعب السنتياغو برنابيو معقل الملكي ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الافيس عند النقطة 28 في المركز 16.

افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 44 بعد متابعته لكعب كريم بنزيمة الرائع داخل منطقة الجزاء مسددها بقوة على يمين الحارس ساكنة الشباك.

واستعاد النجم الويلزي غاريث بيل البعض من مستواه خاصة في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني بعد بينية رائعة من بنزيمة، وعاد العائد الى المستوى الرائع كالعادة كريستيانو رونالدو سجل الهدف الثاني له شخصياً والثالث للفريق عند الدقيقة 61، وكان النجم البرتغالي الذي حمل شارة القيادة اليوم في ظل غياب راموس للايقاف ومارسيلو للاصابة قريب من تسجيل هدفه رقم 300 مع ريال مدريد في الليغا حينما تحصل الفريق على ضربة جزاء تركها للنجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجلها قوية عند الدقيقة 89.

وكان ما يميز فوز ريال مدريد اليوم هو عدم تلقي شباكه لاي من الاهداف حيث خرج بشباك نظيفة هذه المرة بعد 10 مباريات متتالية في البطولة المحلية يتلقى فيها شباكه هدف او اكثر.