2018/02/19 22:35:50
2018/02/19 22:57:29

توقيت وموعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا

توقيت وموعد مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا


يخوض فريق الهلال السعودي يوم غد الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2018، لقاءه الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا دور المجموعات، وذلك امام فريق استقلال طهران الايراني، ويسعى الفريق السعودي خلال اللقاء المنتر لتحقيق الفوز من أجل تعويض التعادل السلبي في الجولة الاولى امام فريق العين الاماراتي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني لفريق الهلال مساء اليوم قبل مباراة الهلال واستقلال طهران غداً، تحدث الأرجنتيني رامون دياز، عن المواهة المرتقبة، حيث أكد على جاهزية الهلال لخوض اللقاء امام استقلال طهران حيث ادى الفريق اخر التمارين بشكل جيد.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الايراني على ملعب السيب بسلطنة عُمان غداً، اكد المدير الفني للفريق الازرق الى ان دائماً في بطولة دوري أبطال آسيا ما تكون مرحلة دور المجموعات صعبة جداً ومليئة بالمنافسة الشرسة بين أندية آسيا المتقاربة، وهي مختلفة تماماً عن المنافسة المحلية.

وأشاد دياز بفريقه قائلاً: " الهلال اصبح في الفترة الاخيرة قليل ما يرتكب الاخطاء خاصة في المباريات القوية والحاسمة، والفريق دائماً يضع امامه الطموح الكبير في البطولة الآسيوية من أجل تحقيق الفوز، ومن هنا نستلهم خطواتنا المقبله , والتركيز على الفوز لكسب الثلاثة نقاط في مواجهتنا المقبله امام الفريق الايراني , كما ونامل ان تدعمنا الجماهير العمانيه كما عودتنا دوما في لقاء الهلال واستقلال طهران غدا”.

وتعتبر مباراة الهلال الثلاثاء دافعاً اضافياً لحارس فريق الهلال، علي الحبسي، خاصة وان المباراة ستقام في موطنه وبين جماهيره، وعلق دياز على هذا قائلاً، بأن الحارس الحبسي يعتبر من اهم نجوم الهلال، متمنياً له التوفيق في مباراة الغد.

موعد مباراة الهلال واستقلال طهران:

وفيما يتعلق عن موعد مباراة الهلال واستقلال طهران الايراني، فان المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك يوم غداً الثلاثاء، حيث تقام على ارضية ملعب السيب في سلطنة عُمان، وسيتم بث اللقاء المنتظر عبر بي ان لايف، وسيعلق عليها المعلق الرياضي حسن عيدروس .