2018/05/01 12:09:06
2018/05/01 13:04:26

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر: حارس البافاري يكشف سر التفاؤل قبل الموقعة المرتقبة

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر: حارس البافاري يكشف سر التفاؤل قبل الموقعة المرتقبة


تحدث حارس بايرن ميونخ الألماني سفين أولريتش عن مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ المرتقبة، حيث اكد بأن فريقه جاهز تماماً لخوض المباراة مساء اليوم الثلاثاء، في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق بايرن ميونخ لتعويض هزيمته امام ريال مدريد في الذهاب بنتيجة 2-1 والتي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره، من أجل الوصول الى المباراة النهائية الحادية عشر في تاريخه.

وفي حديث لأولريتش لموقع سبورت1 الألماني، قال أننا متفائلين تماماً في لقاء الاياب على الرغم من هزيمتنا في الذهاب على ارضنا، وأوضح ان سبب التفاؤل يعود الى الأداء الممتاز الذي قدمه الفريق في ألمانيا، مؤكداً بأنهم كانوا افضل من الملكي ولكن الخطأ هو عدم استغلال الفرص السانحة للتسجيل.

وأضاف الحارس الألماني بأن فريقه سيتقدم على ريال مدريد اذا استغل الفرص التي ستتاح له في مباراة العودة.

وعما اذا كان بايرن ميونخ سيركز على شيء بذاته خلال مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم، أكد بأنه لا يوجد شيء خاص يركز عليه الفريق، مشيراً الى ان المباراة لن تكون سهلة ولكن عليهم خوض المباراة كأي مباراة أخرى وبشخصية الفريق المعتادة.

وانتقد الحارس نقد الصحافة والجماهير لهجوم بايرن ميونخ، مشيراً الى انه نقد مبالغ فيه ، موضحاً بأنه في بعض الأحيان لا يسجل الفريق ولكن في مباريات أخرى يسجل بالثلاثة والأربعة أهداف.

جدير بالذكر انه يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر من خلال موقع يلا شوت وكورة اون لاين.